عرض جديد مدمجمن جازي للطلبة

كشف متعامل الهاتف النقال جازي  عن عرض جديد هذا الاسبوع يتمثل في حزمة و عرض ترقوي موجه للطلبة و التلاميذ على مختتلف المستويات التعليمية،و يتضمن العرض الجديد حزمة مدمجة للدفع المسبق الذي يتلائم مع متطلبات و حاجيات الفئة.

و يشمل عرض جازي الجديد هاتف نقال ذكي"كوندور تي 9 بلوس وشريحة هاتفية "هايلة بزاف"،مرفقة بخيار "هايلة بزاف 1200" يتم منحها خلال شهر .

والىجانب ذلك،فان المستخدم يستفيد من خيار "الرقابة الاسرية أو العائلية" الممنوح مجانا، فيما يقدر سعر الحزمة ب 15500 دينار مع حساب الرسوم.

بالمقابل،فان العرض الثاني يتضمن هاتف نقال كوندور ال4 برو ، وشريحة هاتفية"هايلةبزاف" مع خيار "هايلة بزاف 1500" لمدة شهر،و يتوفر  العرض المدمج بسعر  22700دينار مع حساب كافة الرسوم.

و يستفيد المستخدم الى جانب العروض المدمجة ، بامكانية الولوج المحاني للدروس عن بعد المقترحة في موقع www.djezzy.dz/cours-en-ligne

فضلا عن ذلك فان المستخدمين  بامكانهم البقاء متصلين على شبكة الفايسبوك و كذا المسنجر، كما يتاح اهم امكانية متابعة المزايا الممنوحة اليه عبر رمز نجمة  و 710 و دياز *710#، كما يمكنهم أيضا الاشتراك مجددا لخيارات هايلة بزاف عنطريق أرضية او المنصة الرقمية الخاصةبتطبيق جازي او الموقع الالكتروني www.internet.djezzy.dz ،أو عبر القنوات التقليدية المعتمدة على غرار

 رمز نجمة و720 و دياز *720# أو على مستوى نقاط البيع الخاصة بجازي

Add new comment