جومبو تساهم في محاربة وباء كوفيد 19 في الجزائر

في إطار مجابهة الأزمة الصحية التي تمر بها حاليا بلادنا والمتعلقة بتفشي وباء فيروس كوفيد 19 في الجزائر، قامت الشركة ذات أسهم SPA SFCPA الممثلة لعلامة جومبو، بصفتها مؤسسة مواطنة وملتزمة، وكل متعامليها باتخاذ جملة من الإجراءات في إطار الجهود الوطنية للوقاية والتضامن، سيما بضمانها وفرة كل منتوجاتها في السوق وبكميات كافية عبر كامل شبكتها الوطنية للتوزيع، التي يتم تموينها باستمرار من طرف وحدتها الإنتاجية الكائن مقرها بغرب البلاد، في ولاية وهران.

وتلتزم مؤسسة جومبو بمساندة الجهود المبذولة من طرف السلطات في سبيل الإعلام والتحسيس والتوعية، وتعبئة كل ما بوسعها من موارد مادية وبشرية، تضامنا مع مجتمعها. 

وفي هذا الصدد، أهدت مؤسسة جومبو في إطار الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كوفيد 19 في الجزائر، التي بادرت بها وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، كميات معتبرة من منتوجاتها لصالح مستشفيات المناطق الأكثر تضررا من هذا الوباء.

بالإضافة إلى ذلك، اتخذت مؤسسة جومبو حزمة من التدابير التي من شأنها تحسيس كل متعامليها بأهمية تبني الإيماءات الوقائية تفاديا للعدوى، حرصا منها على أمنهم وسلامتهم، مع ضمان القدرات الإنتاجية للشركة. كما قامت المؤسسة بـ:

  • وضع مخطط للعمل عن بعد لكل المتعاملين الممكن الاستغناء حضورهم.
  • وضع كل الأمهات اللائي تعتنين بأطفالهن الصغار في عطلة استثنائية مدفوعة الأجر.
  • وضع بروتوكول للنظافة والوقاية.

كما تحيي مؤسسة جومبو التزام كل موظفي الخدمة العمومية وأصحاب المهن التي لا بد لأصحابها من مزاولتها، حرصا وضمانا لمواصلة الحياة العامة والاقتصادية للبلاد سيرها، خاصة عمال قطاع الصحة الذين يشكلون بصمودهم أول خط دفاعي ضد وباء فيروس كوفيد 19.

Add new comment