جازي تطلق النسخة الثانية من تحدي استراحة الصّيف

أطلقت شركة الهاتف النقال جازي ، بالشراكة مع الحاضنة التكنولوجية  IncubMe  ، رسميًا دعوة لاستقبال طلبات المشاركة في النسخة الثانية من "تحدي استراحة الصيف"، و هي مسابقة وطنية تهتم بابتكار تطبيقات رقمية من طرف المبدعين الشباب الذين سيعملون خلالها على إيجاد حلول لمسائل ذات تأثير إجتماعي بارز.

 و قد تم   تم الإعلان عن تنظيم النسخة الثانية من مسابقة تحدي العطلة الصيفية على هامش قمة إفريقيا الرقمية التي عقدت في الفترة من 31 ماي إلى 2 جوان في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة. و تم إطلاق الدعوة لتقديم طلبات المشاركة في المسابقة في 7 جويلية على أن يتم إجراء الدور النهائي في شهر سبتمبر المقبل.

وبهذه المناسبة ، أعلن الرئيس المدير العام لشركة جازي ماثيو غالفاني: "نحن فخورون بإطلاق النسخة الثانية من تحدي العطلة الصيفية الذي يمثل فرصة عظيمة لظهور المهارات الشابة والترويج للمهن الرقمية الجديدة في الجزائر. كجزء من استراتيجيتها، تعتمد جازي على المهارات الوطنية من الجامعات الجزائرية لتطوير وخلق قيمة مضافة ليس فقط من حيث جودة الوظائف ولكن أيضًا من حيث الابتكار و هو ضروري من أجل مسايرة التطور الحاصل في قطاع الاتصالات".

و بخصوص مسابقة هذه السنة فإن  الطالب الجامعي هو جوهر موضوع . حيث سيتم تشجيع المشاركين على التفكير من أجل اقتراح حل رقمي لتحسين الحياة اليومية للطلاب الجامعيين. حيث يتم اختيار 12 ناديًا للمنافسة في الدور النهائي ومحاولة الفوز بالمركز الأول.

والجديد في نسخة هذا العام هو أنه سيكون هناك ثلاثة أندية فائزة بدلاً من فريق واحد فقط كما كان الحال العام الماضي.

كما سترتفع قيمة الجائزة إلى مليون و خمسمائة ألف دينار مما سيسمح للفائزين بالاستفادة من تجهيزات رقمية. كما سيتم توفير المرافقة اللازمة طيلة المسابقة من قبل المختصين العاملين في جازي.

     بصفتها شركة مواطنة، تضع جازي الالتزام تجاه المجتمع في صميم عملها و هذه المسابقة تعكس جزءا بسيطا من مساهمة المتعامل في جهود التحول الرقمي في البلاد.

Add new comment